إعلان

بعد مصرع شقيقيه.. دخول طفل ضربه والده بـ"بلطة" في غيبوبة بالمنيا

04:42 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – (مصراوي):

دخل "عمرو"، صاحب الأربعة أعوام، في العناية المركزة داخل مستشفى المنيا الجامعي، بعد تدهور حالته نتيجة إصابته، اليوم الإثنين، على يد والده الذي تعدى عليه وشقيقيه اللذان فارقا الحياة لإصابتهما بنزيف حاد جراء الضرب بآلة حادة على الرأس، والأم التي لازالت تصارع الموت داخل المستشفى.

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من العميد رأفت الحلواني مأمور مركز شرطة المنيا، بتعدي عاطل مقيم داخل قرية "ريدا" على زوجته، وباقي أفراد أسرته، بالضرب المبرح بآلة حادة؛ ونتج عن ذلك مقتل "نجليه"، وإصابة "زوجته" وطفله الثالث، اللذان تم نقلهما إلى المستشفى الجامعي في حالة حرجة.

وأفادت التحريات الأولية، أن "المتهم" يدعى "خالد فاروق محمود زعزوع" 32 عامًا، "مريض نفسي"، أمسك آلة حادة "بلطة"، واعتدى بالضرب المُبرح على زوجته "شيماء علي حسن 29 عامًا"، "ربة منزل"، وأبنائه الثلاثة "أحمد خالد" 6 سنوات، و"أدهم" 7 سنوات، و"عمرو" 4 سنوات، ونتج عن ذلك وفاة الأول والثاني متأثرين بإصابتيهما، فيما تم نقلت الزوجة والابن الأخير إلى المستشفى الجامعي في حالة حرجة.

وتحرر محضر برقم 5 أحوال مركز شرطة المنيا، وتم ضبط المتهم وأداة الجريمة، وأفادت تحريات المباحث الجنائية الأولية، أن "الجاني" كان يعمل سائقًا، وأصيب بمرض نفسي، وتم إيداعه في مستشفى الأمراض العقلية والعصبية، ثم خرج منها بعد تماثله للشفاء، وظل يقطن داخل منزله ولا يخرج منه حتى وقت وقوع الجريمة، وأنه بعد ارتكاب الجريمة خرج من المنزل سيرًا على قدميه.

وانتقل وكيل نيابة مركز المنيا، أحمد العجوز، إلى مسرح الأحداث، للمعاينة، ضمن التحقيقات التي يشرف عليها، المستشار وائل عبد الجواد مدير النيابة.

وقال الدكتور "أشرف عثمان"، مدير مستشفى المنيا الجامعي، في تصريح لـ"مصراوي"، إن الطفل يعاني من نزيف حاد أدى إلى تأخر حالته الصحية، ودخوله إلى العناية المركزة، فيما تخضع الأم لعدة جراحات في محاولة لإنقاذها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان