إعلان

"التعليم" تحقق في واقعة تقييد 3 طلاب لزميلهم والاعتداء عليه بدمياط

01:30 م السبت 04 نوفمبر 2017

الطالب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

حرر ولي أمر محضرًا ضد طالب اتهمه فيه بالتعدي على نجله بالضرب المبرح، مؤكدًا أن ذلك حدث في غياب تام من إدارة المدرسة وذلك أثناء قضاء الفسحة خلال اليوم الدراسي، في الوقت الذي أعلن فيه السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط فتح تحقيق عاجل في الواقعة.

وتقدم وائل بدرة، ولي أمر الطالب أحمد، ببلاغ يحمل رقم 9425 جنح كفر البطيخ لسنة 2017 يتهم فيه "هاني.ع"، طالب بمدرسة الشهيد فتحي جمال فتحي الإعدادية بنين بقرية الركابية والتابعة للإدارة التعليمية بكفر البطيخ، بالاعتداء على نجله أحمد بوحشية أثناء وقت الفسحة، مشيرًا إلى أنه عقب إخطار مدير المدرسة بالواقعة لم يفعل شيئا ولم يقم المشرفون بتقديم الإسعافات الأولية لنجله.

وبيّن والد الطالب، أن الواقعة كانت على مرأى ومسمع من الجميع وأن نجله تعرض لكدمات شديدة في وجهه ومناطق متفرقة من جسده، موضحًا أنه فور عودته إلى منزله شاهد نجله في حالة إعياء شديد وأخبره أن طالبين قاما بتقييده لينهال آخر عليه بالضرب المبرح.

من جانبه، قرر وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، فتح تحقيق عاجل في الواقعة واستدعاء مدير الإدارة التعليمية ومدير المدرسة لسماع أقوالهما بالشؤون القانونية بالمديرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان