إعلان

وزير التعليم العالي لمشرفة جامعة الفيوم: "صفعة النائب لن تمر مرور الكرام"

01:12 م السبت 04 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

كشفت فاطمة طه عبدالمجيد مشرفة الأمن بجامعة الفيوم، والتي تعرضت للصفع على وجهها من نائب البرلمان منجود الهواري على البوابة الرئيسية للجامعة، أثناء تأدية عملها مساء الأربعاء الماضي، أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، أكد لها خلال استقباله لها اليوم، أن كرامتهن من كرامته وأن الصفع الذي تعرضت له ناله شخصيا" وأن حقها هى وزميلاتها لن يمر مرور الكرام.

وأعربت "فاطمة" عن سعادتها بلقاء الوزير، وأنه عوضها كثيرا عن الأضرار المعنوية التي لحقت بها.

وقالت وفاء محمود محمود لطفي مشرفة الأمن التي تعرضت للضرب بالشلوت والصفع على وجها من ابنة النائب منجود الهواري لـ "مصراوي" إنها شعرت بالأمان خاصة أنها كانت تخشى أن تتعرض لأي أذى من قبل النائب.

وأضافت أن الوزير، استمع للواقعة منذ بداية واقعة الصفع، كما أن الوزير استفسر عن واقعة الصلح وهل تم إجبارهم عليها.

كان وزير التعليم العالي استقبل، صباح اليوم السبت، كل من: "فاطمة طه عبدالمجيد" التي صفعها نائب البرلمان بالفيوم على وجهها، و"وفاء محمود لطفي"، التي نالت هى الأخرى صفعة و"شلوت" من ابنة النائب وزميلتها سحر محمد صوفي، مشرفات الأمن بجامعة الفيوم، بحضور الدكتور خالد حمزة نائب رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وكان مقطع فيديو انفرد به موقع مصراوى، أظهر حقيقة ما حدث بين عضو مجلس النواب بالفيوم ومشرفة أمن بجامعة الفيوم والذي قام بصفعها بعدما رفضت المشرفة دخول نجلته للحرم الجامعي بدون هوية دراسية. وكانت المشرفة والتي تدعي "فاطمة" قد رفضت دخول نجلة عضو مجلس النواب للحرم الجامعي لأنها لا تحمل كارنيه الجامعة، ونشبت بينهما مشاجرة وقامت إبنة النائب باستدعاء والدها ويظهر في الفيديو النائب ونجلته وهما يترجلان من سيارتهما وهي تشير إلى مشرفة الأمن والذي قام النائب على إثره بتوجيه صفعة شديدة للمشرفة.

وكان طلاب جامعة الفيوم حطموا سيارة النائب، احتجاجا منهم على هذا التصرف وحدثت جلسة صلح بين المشرفة والنائب في مكتب رئيس الجامعة وأعلن عنها أمس الأول الأربعاء.

 

اقرأ أيضا:

خاص | ننشر فيديو للحظة صفع نائب الفيوم لمشرفة أمن الجامعة على وجهها

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان