إعلان

لجنة لحصر وحدات النشاط الاجتماعي والجمعيات في بورسعيد

04:59 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد، برئاسة المحافظ اللواء عادل الغضبان، اليوم الأربعاء، على تشكيل لجنة تباشر عملها لمدة شهر، وذلك لحصر جميع الوحدات السكنية الخاصة بالمحافظة والأهالي التي تعمل في مجال النشاط الاجتماعي والجمعيات، للتأكد من مدى احتياجات المناطق التي توجد لها هذا الجمعيات للنشاط وأهميته ومدي قانونيته ومساهمة الجمعية في خدمة المواطن.

وتتكون اللجنة من ممثلين عن إدارة التسكين ورئيس الحي، والتضامن الإجتماعي، والقوي العاملة، والبيئة، والصحة، والتفتيش والمتابعة، والتربية والتعليم، والثقافة، والشباب والرياضة.

كما قرر المجلس تشكيل لجنة أخرى من رئيس حي الجنوب والمساحة والأملاك والشؤون القانونية، لبحث مطالب قطاع شبكات بورسعيد بشأن تعديل قرار تخصيص قطعة أرض لإقامة لوحة توزيع كهرباء الحظائر بجنوب بورسعيد، على أن تبدأ عملها على الفور وإيفاد المجلس بنتائج معاينة الأرض.

كما وافق المجلس على تخصيص الأرض المقام عليها مسجد الشيخ زايد بالحي الإماراتي لمديرية أوقاف بورسعيد، ووافق أيضا على تعديل مسطح سوق السمك الجديد، استجابة لرغبة تجار الأسماك بشأن زيادة المحلات المطلوبة، وذلك في إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة لإقامة أسواق نموذجية بشكل حضاري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان