إعلان

"تعليم دسوق" تحذر من الزج باسم الإدارة في مؤتمر "عشان تبنيها"

03:51 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

عشان تبنيها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وجه مصطفى مرعي مدير عام الإدارة العامة للتعليم بمدينة دسوق بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، الموظفين والمعلمين بالإدارة بعد الزج باسم الإدارة أو التربية والتعليم في حملة "عشان تبنيها"، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للتعليم بمدينة دسوق، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الأربعاء، أن الإدارة ليس لها علاقة بالمؤتمر الخاص بتدشين الحملة بمدينة دسوق، ولم يصدر أي تعليمات توجه بالاشتراك والحضور في هذا المؤتمر، موضحا أن الحضور حرية شخصية لمن يرغب، ولكن بعد مواعيد العمل الرسمية.

وأشار مرعي إلى أنه أصدر تعليماته لمدراء المدارس ومسئوليها باتخاذ الإجراءات الإدارية حيال المعلمين أوالموظفين أو الطلاب في حالة ترك مهامهم الدراسية والتعليمية خلال مواعيد العمل الرسمية، نافيا تلقيه تعليمات رسمية بشأن الحضور، والاشتراك في هذا المؤتمر.

وكانت حملة "عشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة والذي يتولى مهام منسقها على مستوى محافظة كفر الشيخ مدير مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، تنظم مؤتمرها الرابع على التوالي، بحديقة الأسرة والطفولة بمدينة دسوق، وذلك لتدشين الحملة بتلك المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان