إعلان

ضبط 3 ينقبون عن الآثار بكفر الشيخ

03:18 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث قسم شرطة بندر دسوق بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، القبض على 3 أشخاص، إثر تنقيبهم عن الآثار، بأحد منازل المواطنين، بشارع إبراهيم الدسوقي، دائرة القسم.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، والمقدم فتحي أبوريا، نائب مأمور القسم، والمقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث القسم، بتلقيهم بلاغًا من أهالي بشارع إبراهيم الدسوقي، دائرة القسم، بوجود مجموعة من الأشخاص، يجرون أعمال حفر، بمنزل المواطن "ف.م.ع".

انتقلت قوة من مباحث القسم، ترأسها المقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث القسم، ومعاونوه الرائد أحمد بسيوني، والنقيبين فهمي الخطيب، ومحمد خيرالله، وتوجهوا إلى مكان البلاغ، وبمداهمة المنزل، تبين، وجود 3 أشخاص، يجرون أعمال حفر، داخل المنزل، في حفرة عبارة 5 أمتار في مترين اثنين، كما ضُبط بحوزتهم عددًا من المعدات التي تساعد على ذلك.

ألقي القبض على الأشخاص الثلاثة، وجرى اقتيادهم إلى قسم شرطة بندر دسوق، وبالفحص تبين أنهم "س.م.خ.إ"، 39 عامًا، نجار، ويقيم بشارع الجيش، و"ا.ت.ع.إ"، 23 عامًا، نجار، وع.م.ع.ع.خ"، 39 عامًا، عامل، ويقيمان بمنشية العبد، وبمواجهتهم بما جرى في عملية الضبط، أقروا بارتكابهم ذلك بهدف التنقيب عن الآثار.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 5246 لسنة 2017 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان