إعلان

تسرب سولار من خط مواد بترولية في المنيا

03:12 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

تسربت كميات كبيرة من السولار من خط مواد بترولية، داخل قرية 3 مهاجرين في مركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، وتم غلق المحابس من الاتجاهيين بمعرفة الفنيين، وعُينت الخدمات الأمنية اللازمة؛ لحين إصلاح الخط وتشغيله مرة أخرى، ومعرفة الأسباب التي أدت إلى التسرب.

وقال عدد من أهالي قرية 3 مهاجرين في مركز سمالوط لـ"مصراوي"، إنهم لاحظوا تسرب كميات من السولار من خط أنابيب البترول، المتواجد على بعد 200 متر شمال القرية، وأنهم على الفور أخطروا عمليات النجدة.

وقال "محمد عبد العزيز إبراهيم" 23 عامًا "خفير خصوصي" المسؤول عن حراسة الخط من مركز العدوة إلى عواجا بمحافظة أسيوط، و"وليد خلف عبد الرازق محمد" 40 عامًا مشرف أمن بشركة أنابيب البترول ويقيم في قرية تلة، المسؤول عن حراسة خطوط البترول من مركز أبوقرقاص إلى العدوة، في المحضر رقم "2205 لسنة 2017" إداري مركز شرطة سمالوط، أنهما تلقيا اتصالات من الأهالي بتسرب خط السولار المُتجه من التبين إلى أسيوط، ووجود رشح بالأرض؛ نتيجة تسرب السولار الموجود بالخط، موضحين أن "الخط" يقع على عمق حوالي متر ونصف، مع على سح الأرض تقريبًا، وأنهما أخطرا الفنيين بالشركة؛ للحضور وإصلاح الخط وتشغيله مرة أخرى، ومعرفة الأسباب التي أدت إلى التسرب.

تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة، وغلق المحابس من الإتجاهين بمعرفة الفنيين بالشركة، وتولت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان