إعلان

محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء: "أخلوا أي عقار سكني معرض للخطر"

07:58 م الإثنين 27 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

طالب محافظ الإسكندرية، الدكتور محمد سلطان، رؤساء الأحياء بضرورة التحقيق ومعاينة أي مبنى معرض للخطر، وإخلاءه من السكان حالة الاحتياج لذلك، قائلاً إن الهدف الأساسي هو إنقاذ المواطنين وعدم تعرضهم لأي خطر.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، والذي بحث أهم القضايا التي تشغل المواطن السكندري، حيث قال المحافظ إن وحدة التدخل السريع لتنفيذ قرارات إزالة البناء المخالف ساهمت في انخفاض معدل التعديات والعقارات المخالفة، مؤكدًا أن الهدف الأساسي من وراء إنشاء الوحدة هو ضبط الشارع السكندري وردع المخالفين.

وأشار المحافظ إلى أهمية الاستمرار في أعمال إزالة العقارات المخالفة في المهد والتصدي بكل قوى وحزم للمخالفين ومنعهم من الاستمرار والتمادي في المخالفة.

كما وجه الجهات التنفيذية بضرورة الاستماع للشباب وتجهيز صف ثاني من القيادات الشابة القادرة على تحمل المسؤولية، مشددًا على شركة النظافة برفع تجمعات القمامة أول بأول.

جدير بالذكر أن اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية بدأ بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن الذي استشهدوا جراء الحادث الإرهابي على مسجد "الروضة" بشمال سيناء.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان