إعلان

على مدار 3 أيام.. احتفالية كبرى باليوبيل الماسي لجامعة الإسكندرية

04:48 م الإثنين 27 نوفمبر 2017

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن مجلس جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور عصام الكردي، اليوم الإثنين، عن إقامة احتفالية كبرى بمناسبة اليوبيل الماسي ومرور 75 عامًا على إنشاء الجامعة، وذلك في الفترة من 19 إلى 21 ديسمبر المقبل.

وأوضح "الكردي" أن الاحتفالية ستتضمن تكريم رموز الجامعة وأعضاء هيئة التدريس الذين قدموا عطاءً متميزًا وخدمات جليلة للجامعة وعرض فيلم تسجيلي وعروض ومعارض فنية بالصور لتوثيق تاريخ الجامعة.

وحول إعلان 2017 عام تطوير منظومة العلمية التعليمية بجامعة الإسكندرية، أكد "الكردي" على ضرورة انتهاء جميع الكليات من وضع تصوراتهم لتطوير المناهج واللوائح تمهيدًا لعرضها على المجلس الأعلى للجامعات للبدء في تطبيقها بدءًا من العام الجامعي المقبل.

ووجه رئيس الجامعة، بضرورة العمل بنظام الكتاب الإلكتروني بجميع كليات المجمع النظري اعتبارًا من الفصل الدراسي الثاني وتعميم تجربة كلية التجارة باستحداث الكتاب الجامعي الرقمي، والتي تتيح للطالب من خلال موقع الكلية تصفح المادة العلمية لأي مادة دراسية.

وأوضح أنه جارى تجهيز أستوديوهات لتسجيل الكتب العلمية لكلية التجارة وإعداد أسئلة تفاعلية للطلاب على الموقع، بالإضافة إلى إعداد عدة دورات تدريبية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لاستخدام برنامج الكتاب الإلكتروني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان