إعلان

بالصور.. وقفة في بورسعيد للتنديد بحادث مسجد الروضة الإرهابي

12:08 م السبت 25 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

نظمت محافظة بورسعيد، اليوم السبت، وقفة أمام ميدان المسلة، تحت عنوان "لا للإرهاب"، تنديدا بالعمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة ببئر العبد في شمال سيناء، وذلك بمشاركة المحافظ اللواء عادل الغضبان.

ورفع المشاركون أعلام مصر ولافتات ورقية كتب عليها عبارات: "مصر باقية.. الجيش والشعب والشرطة نسيج واحد.. لا للإرهاب.. الإرهاب لا دين له"، مرددين هتافات: "تحيا مصر"، "اقتل مسلم اقتل مسيحي بردك السيسي هيفضل رئيسي"، "يا إرهابي يا خسيس انت نهايتك مع إبليس"، "يا إرهابي يا جبان فجر فينا كمان وكمان.. قلبي عامر بالإيمان..مصر مذكورة في القرآن".

وشارك في الوقفة عدد من رجال الدين المسلم والمسيحي والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وتلاميذ المدارس وأهالي بورسعيد وممثلو الأحياء والمديريات والأحزاب والجمعيات الأهلية، والنقابات، ومؤسسات المجتمع المدني والتيارات السياسية.

وكانت محافظة بورسعيد وجهت الدعوة للمشاركة في الوقفة بالشكل الذي يظهر بورسعيد كعادتها مثالا يحتذى بها أمام العالم كله، مشددة في بيان لها على أن تلك الوقفة بمثابة رسالة إلى العالم كله بأن شعب مصر على قلب رجال واحد ضد أعدائنا في الداخل والخارج، ومتلاحم مع قيادته وجيشه وشرطته في حربهم ضد الإرهاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان