إعلان

"بلاك فريداي" في الدقهلية.. عروض ملابس الشتاء تخسر أمام "أجهزة العرائس"

02:10 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

تسبب ارتفاع أسعار الملابس الشتوية بالتوكيلات والمحلات التجارية بمدينة المنصورة والتي أعلنت مشاركتها في "بلاك فريداي"، في ركود حركة البيع بسبب الارتفاع الجنوني للأسعار ووجود خصومات لا تحقق متطلبات المواطنين.

وعلى الرغم من إعلان عدد كبير من المحلات عن خصومات تصل إلى 50% على بعض المنتجات إلا أن قبلة المواطنين اتجهت نحو شراء المواد الغذائية داخل الماركتات الكبيرة المنتشرة بمدينة المنصورة، خاصة بعد أن أعلنت أحد الهايبرات عن طرح الأدوات المنزلية والكهربائية والمواد الغذائية بخصومات تصل إلى 50% مما تسبب في حدوث زحام شديد وإرباك لحركة المرور بشارع الجمهورية بسبب توافد الموطنين على الشراء.

يقول طارق علي، إن العروض والخصومات التي طرحتها محلات بيع الملابس الشتوية لم تحقق طموحات المواطنين بسبب الغلاء الجنوني وتحقيق خصومات "وهمية" في ظل ارتفاع سعر الملابس.

وأشارت شيماء عباس، ربة منزل، أنها لاحظت العام الماضي ارتفاعا في الأسعار وصفته بالباهظ، مقارنة بالأسعار التي كانت تطرح خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أن الخصومات "وهمية" حيث رفع أصحاب المحلات الأسعار واتزيل خصومات كي تصل إلى سعرها الحقيقي كما كانت قبل الجمعة البيضاء.

وأضافت أن بعض العلامات التجارية الشهيرة استغلت جهل البعض بالأسعار الحقيقية، وما ترتب عليه من الوقوع في فخ الشراء، دون خسارة الشركات.

وتابعت أنها كانت أحد من وقعوا في فخ الشراء، وعلمت بعد انتهاء العروض أن سعر المنتج الذي اشترته أقل مما دفعته خلال العروض.

فيما أكد مصطفى عباس، أن العروض التي طرحتها الهايبر ماركت على المواد الغذائية والأدوات الكهربائية كانت حقيقية، وحققت المرجو منها من خلال طرح شاشات تلفزيونية لماركات شهير وثلاجات وغسالات وأدوات منزلية بأسعار مخفضة مما تسببب فى حالة من الزحام.

يذكر أن الجمعة السوداء"بلاك فرايدي" هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة وعادة يكون في نهاية شهر نوفمبر من كل عام، ويعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد.

وتقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض وخصومات كبيرة، حيث تفتح أبوابها مبكرا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحا، وبسبب الخصومات الكبيرة يتجمهر المستهلكون فجر الجمعة خارج المتاجر الكبيرة ينتظرون افتتاحها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان