إعلان

بالصور.. منافسة شرسة وإقبال متوسط بانتخابات نادي بني سويف

01:17 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

شهدت الساعات الأولى من فتح باب التصويت في انتخابات نادي بني سويف الرياضي، والتي يتنافس فيها 30 مرشحا للفوز بـ 10 مقاعد لمجلس الإدارة، اليوم الجمعة، إقبالا متوسط من الناخبين أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وتواجد أنصار المرشحين خارج أبواب النادي من غير أعضاء الجمعية العمومية بناءً على تعليمات اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، بمنع دخول غير الأعضاء للنادي.

ومن المقرر أن ينتهي التصويت في السابعة من مساء اليوم الجمعة، يعقبها أعمال الفرز وإعلان النتيجة في الانتخابات التي يصفها اعضاء الجمعية العمومية بالنادي بأنها الأشرس خاصة على مقعد الرئاسة ونائب الرئيس وأمين الصندوق.

ويخوض الإنتخابات على مقعد رئيس مجلس الإدارة كلأ من رئيس مجلس إدارة النادي في الدورة المنقضية جاير سليم، وعلي سليم عضو مجلس الإدارة الدورة المنقضية، والذي يعد صرعا بين جيل الخبرة والشباب، بالأضافة إلى أسامة محمد عبد الحميد، وعلى مقعد النائب يتنافس كلأ من الدكتور المنتصر جبر، وأحمد عاطف، وعباس شكري رضوان.
وعلى مقعد أمين الصندوق والذي يشهد منافسة ثنائية بين كل من: باهر بهجت الزعيري، ونبيل معارك، وعلى مقاعد العضوية فوق السن يتنافس 14 مرشحا وهم: محمد عبد اللطيف، على جابر، أحمد سيف النصر، ومحمد سيد فهيم، وسيد سعيد مجاور، وأحمد شحاتة الزعيري، وأمجد سمير محمود، مجدي حسن حافظ، وإبراهيم عبد التواب عبدالعليم، وشريف محمود أحمد، ومصطفى ثروت عبد الله، وعادل أحمد الدهشوري.

وعلى مقاعد الشباب تحت السن يتنافس 8 مرشحين للفوز بمقعدين وهم : مصطفى شعبان علي، ومحمد الواضح أبوجبل، وأحمد شوقي صلاح، وعمرو شحاتة، وأحمد شاكر الغول، وأحمد حمدي رضوان، ومحمد علي حسن جاد الرب، وأحمد محمد قناوي.

ويتنافس سيدتان ضمن مقاعد العضوية وهما: إيمان عبده عبد العال، وايمان ابو عوف، بعد غياب العنصر النسائى عن الترشح طوال 4 دورات ماضية كان قبلها العنصر النسائى يكتسب عضويته بالتعيين.

واتخذت دعاية الناخبين أشكالا متعددة منها التقليدي في لصق وتعليق اللافتات، وتوزيع الهدايا من أقلام وأجندات، وصلت خارج أسوار النادي، في طبع الصور حول السيارات وتلعيق اللافتات على الأبراج السكنية بمدينة بني سويف.

وقررت مديرية الشباب ببني سويف الاستعانة بـ 13 عضو هيئة قضائية للإشراف على إجراء انتخابات النادي، والذي تقترب عضويته من الـ12 الف عضو، حيث قال احمد سروروكيل وزارة الشباب أنه تقرر تخصيص ١٠ لجان التصويت يشرف على كل واحدة عضو هيئة قضائية ورئيس للجنة العامة و٢ بصفة احتياطية، مع الإستعانة بموظفى الهيئة القضائية كجهاز معاون القضاه، لافتا إلى الإنتهاء من تنقية كشوف العضوية.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى إنتهاء ولاية مجلس الادارة فى الإشراف وإدارة أمور النادى، واسناد إدارة النادي الى لجنة مشكلة من طه الزعيرى وأحمد صلاح رشوان عضوا المجلس غير المرشحين، ومحمود رضوان مدير التخطيط بالمديرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان