إعلان

استثنائيًا.. فتح معبر رفح لإعادة 163 مرحلاً فلسطينيًا إلى غزة

06:52 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

معبر رفح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

فتحت سلطات معبر رفح، اليوم الثلاثاء، حركة المرور استثنائيًا لإدخال 163 مرحلاً فلسطينيًا إلى قطاع غزة، وذلك بعد غلق المعبر مساء أمس أمام عبور المسافرين الفلسطينيين في كلا الاتجاهين.

وأوضح مصدر أمني بالمعبر أن أجهزة الأمن فتحت المعبر لثلاثة أيام متواصلة، بدأت السبت الماضي وانتهت مساء أمس الاثنين، إذ عبر السبت الماضي من مصر إلى القطاع 1172 مسافرًا فلسطينيًا بينهم 44 مرحلاً، وعبر من القطاع إلى مصر 626 مسافرًا، بينما عبر الأحد من مصر إلى القطاع 808 مسافرين، بينهم 21 مرحلاً، وعبر من القطاع إلى مصر 572 مسافرًا.

كما عبر أمس الإثنين من مصر إلى القطاع 668 مسافرًا، بينهم 29 مرحلاً، وعبر من القطاع إلى مصر 458 مسافرًا، فضلاً عن عبور 52 قياديًا فلسطينيًا من مختلف الفصائل الفلسطينية توجهوا إلى القاهرة لاستكمال إجراءات المصالحة الفلسطينية، وهي آخر حركة عبور أغلق المعبر بعدها مساء أمس.

ووصل مطار القاهرة مساء أمس 163 مسافرًا فلسطينيًا من المرحلين، باتوا ليلتهم عند كمين الريسة غرب مدخل مدينة العريش، بسبب توقيت حظر التجول، واضطرت السلطات المصرية لفتح معبر رفح اليوم استثنائيًا لإعادة 163 مرحلاً فلسطينيًا إلى القطاع.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان