إعلان

اعتماد المخطط العمراني التفصيلي لـ 109 قرى بالدقهلية

08:16 م الخميس 02 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

اعتمد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، المخطط العمراني التفصيلي لـ 109 قرية على مستوى المحافظة بحضور اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، والمهندسة نسيمة حسن مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة.

وقال محافظ الدقهلية، عقب اعتماد المخطط: "إن المخططات التي جرى اعتمادها تتضمن 34 قرية بمركز دكرنس، و31 قرية بمركز المنزلة، و17 قرية بمركز تمى الأمديد، و7 قرى بمركز نبروه، و7 قرى بمركز شربين، و5 قرى بمركز الجمالية، و3 قرى بمركز ميت سلسيل، و3 قرى بمركز بلقاس، وقريتين بمركز المطرية.

وأوضح المحافظ، أن اعتماد تلك المخططات يأتي كجزء من المرحلة الثانية للمخططات على مستوى قرى المحافظة، مشيرًا إلى أنه جار الإعداد لاعتماد باقي المرحلة الثانية لـ 44 قرية، ما يتيح استصدار تراخيص البناء في مناطق الامتدادات العمرانية بالقرى.

وأشار الشعراوي، إلى أن المرحلة الأولى شملت الانتهاء من 73 قرية، مؤكدًا أنه فور الانتهاء من باقي المرحلة الثانية بإجمالي 306 قرية سيتم البدء في المرحلة الأخيرة لـ 120 قرية بنطاق المحافظة.

ووجه محافظ الدقهلية، بأهمية التنسيق مع الإدارة العامة للتخطيط العمراني مع الوحدات المحلية وكافه الأجهزة المختصة، لإنهاء باقي المخططات للقرى المتبقية بنطاق المحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان