إعلان

بسبب إيجار شقة.. القبض على مقاول أطلق الرصاص في مشاجرة بالقليوبية

01:32 م الخميس 02 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أطلق مقاول الرصاص من بندقية آلية بحيازته بشكل عشوائي، اليوم الخميس، في شارع بمدينة الخصوص، إثر مشاجرة بينه وبين موظف للخلاف على قيمة إيجار شقة يستأجرها الثاني، أسفر إطلاق الرصاص عن إصابة نقاش أثناء سيره بالصدفة في مكان المشاجرة، ونقل إلى مسشتفى المطرية للعلاج، وألقي القبض على المقاول المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغًا من الأهالي بوجود إطلاق رصاص في أحد الشارع، ووقوع مصاب، تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير الأمن، فانتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين من تحريات اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي وجود مشاجرة بين طرف أول "عادل. م" 43 عامًا، مقاول، وطرف ثان "تامر. ر" 41 عامًا، موظف، وتبين أن سبب المشاجرة مشادة كلامية بينهما للخلاف على رفع القيمة الإيجارية للشقة المستأجرة للثاني في العقار المملوك للأول، قام على إثرها الأول بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من بندقية آلية، وفر هاربًا، وأسفر ذلك عن إصابة "هاني جمعة عبدالغني محمد" 29 عامًا، نقاش، أثناء مروره بالصدفة في مكان المشاجرة، بطلق ناري في الوجه، ونقل إلى مستشفى المطرية بالقاهرة وحجزه للعلاج.

وألقى المقدم محمد عبدالله رئيس مباحث الخصوص، القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في ارتكابها، وتولت النيابة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان