إعلان

ضبط عاطلين سرقا "توك توك" بعد استدراج قائده بالمنيا

11:37 ص الأحد 19 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

استدرج ثلاثة عاطلين سائق "توك توك" من مدينة أبوقرقاص، جنوب محافظة المنيا، لتوصيلهم إلى إحدى القرى داخل المركز، وأثناء سيرهم على الطريق المؤدي إليه تعدوا عليه بالضرب بـ"جاكوش" وألقوه في الزراعات، وفروا هاربين بـ"التوك توك"، وتمكنت إدارة البحث الجنائي، في التوصل إلى المتهمين الثلاثة، وضبطهم اثنين منهم، واعترفا تفصيليًا بالواقعة.

"الواقعة" بدأت، عندما توجه "محمود جلال عيسى" 18 عامًا، سائق "توك توك"، ويقيم داخل قرية "صالح باشا"، "مصابًا بجروح في فروة الرأس"، إلى "مركز الشرطة"، وحرّر محضر حمل رقم "7954" لسنة 2017، إداري، قال فيه أنه أثناء قيادته الـ"توك توك"، الخاص به، استوقفه ثلاثة مجهولين، وطلبوا توصيلهم إلى قرية "منتوت" وعلى الطريق تعدوا عليه بالضرب وإصابته باستخدام "قطعة حديدية"، والاستيلاء على الـ"توك توك"، ولاذوا بالفرار.

وبتشكيل، فريق بحث جنائي، تحت إشراف العميد دكتور منتصر عويضة، مدير إدارة البحث الجنائي، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من، "م. م. إ" 21 "عاطل"، وسبق اتهامه في "4 قضايا"، و "م. أ. أ"، 31 عامًا "عاطل"، و"ع. ع. ع"، 31 عامًا، "عاطل"، وبضبط المتهم الأول والثاني، وبمواجهتهما، اعترفا بارتكابهم الواقعة، مع المتهم الثالث، وأنهم استدرجوا "المجني عليه" من مدينة أبوقرقاص، وتعدوا عليه بالضرب بـ"جاكوش"، ثم أوثقوه من الخلف وألقوه بالزراعات.

وتحرر محضر بالواقعة، وأرشد المتهمون على مكان "التوك توك"، والأداة الحديدية المستخدمة "الجاكوش"، وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان