إعلان

"مصر الخير" و"البنك الأهلي" يسلمان 18 منزلا بعد إعادة بنائها بالأقصر

11:54 ص الخميس 16 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

سلمت مؤسسة "مصر الخير"، بالتعاون مع البنك الأهلي المصري، اليوم الخميس، 18 منزلًا في قرية كومير بمركز إسنا جنوب الأقصر، لأصحابهم عقب الانتهاء من أعمال إعادة البناء، في إطار تقديم المؤسسة لحزمة ضخمة من المساعدات الإنسانية التي تهدف لتحسين البيئة المعيشية للأفراد والأسر الأكثر احتياجًا والتركيز على المناطق الأكثر فقرًا .

وحضر حفل التسليم اللواء عماد أبو العزايم السكرتير العام المساعد بالأقصر، وبرفقته خالد عمران محمد مدير مؤسسة مصر الخير بقنا والأقصر ووفد من البنك الأهلي المصري.

وقال عمران، إنه تم اعادة إعمار المنازل وتركيب الكهرباء، وأعمال السباكة، وتركيب أحواض المياه، والأبواب والشبابيك وأعمال المحارة والدهانات، والسراميك بحيث يكون المنزل حضاري يصلح للمعيشة الآدمية، موضحًا أن مساحه المنزل الواحد 65 مترًا تم بناءه وتجهيزه بتكلفة 175 ألف جنيه.

وأوضح عمران أن المؤسسة تسعى لتطوير قرية كومير والقرى المجاورة لها بإعادة إنشاء 60 منزلًا تم اليوم تسليم 18 منها وجاري إنشاء الباقي، عن طريق تمويل البنك الأهلي المصري، مشيرًا إلى أنه تم بناء سقف المنازل بالصبة الخرسانية حتى تحميها من النمل الأبيض ويتحمل بناء أدوار أخرى فوقه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان