إعلان

الفريق مميش يبحث فرص التعاون المشترك مع عدد من رؤساء الشركات العالمية

01:44 م الإثنين 13 نوفمبر 2017

مميش يلتقي عدداً من رؤساء الشركات العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسماعيلية - إنجي هيبة:

قال الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، اليوم الإثنين، إن المنطقة تحظى بحزمة حوافز متكاملة تشجع المستثمرين على ضخ الاستثمارات في المنطقة الاقتصادية التي تمثل عصب مستقبل الاقتصاد المصري، لتفعيل منظومة الشباك الواحدة في منح الموافقات والتراخيص وتوفير أراضي مُرفقة ببنية تحتية متطورة تُمكن المستثمرين من إنجاز المشروعات وفقًا للمخطط الزمني المستهدف.

جاء ذلك خلال استقبال مميش وفدًا رفيع المستوى من رؤساء ومديري الشركات العالمية، بهدف بحث سُبل التعاون المشترك، في مركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة بمحافظة الإسماعيلية.

ورأس الوفد المهندس محمد قاسم عضو مجلس إدارة شركة بولاريس للتطوير الصناعي، يرافقه سوزان بوهايزي المستشار الاقتصادي لرئيس جمهورية أوغندا، وجاسويندر بيدي رئيس مجلس إدارة ACTIV & TIME وبحضور المهندس محمود بشاري عضو مجلس إدارة الهيئة، مدير شؤون العاملين.

واطلع مميش الوفد، على الفرص الاستثمارية الواعدة التي تزخر بها المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والتي تتنوع بين قطاعات مختلفة تشمل الصناعات الثقيلة والبتروكيماويات والخدمات اللوجيستية وصناعة وإصلاح السفن والحاويات، فضلاً عن إقامة مصانع متطورة للنسيج والزجاج والإلكترونيات.

وأكد رئيس الهيئة حرصه على عقد لقاءات مباشرة ومستمرة مع المستثمرين من مختلف الدول خلال الجولات التسويقية داخل وخارج البلاد للاطلاع على التوصيات والرؤى البناءة التي يتم طرحها بما يساهم في تعزيز جاذبية المشروع ويُمكن من تلبية متطلبات المستثمرين بكفاءة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان