إعلان

مؤتمر "علشان نبنيها" في السويس دون حضور مسؤولي الحملة

11:20 م الجمعة 10 نوفمبر 2017

مؤتمر علشان نبنيها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

نظمت حملة "علشان نبنيها" مؤتمرًا لها في محافظة السويس، اليوم الجمعة، في حضور النائبة غادة عجمي، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، وذلك بأحد القاعات الخاصة في مدينة بورتوفيق.

وبالرغم من رفع لافتات حملة "علشان نبنيها"، والتي تطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، إلا أن الدكتور أحمد أبو الحسن منسق الحملة في السويس، لم يحضر وكذلك مسؤولون أخرون.

وقال مصدر مسؤول بالحملة في المحافظة، إن النائبة تلقت دعوة من أحد أقاربها في السويس لحضور المؤتمر، باعتبارها عضو مشارك في الحملة، لكن الذي أعد المؤتمر وتحمل نفقاته لم يدعو مسؤولي الحملة في السويس، أو قيادات حزب "مستقبل وطن" المشارك في الحملة.

وبدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة، وقالت النائبة غادة عجمي إن مصر تخوض حربًا ضد الإرهاب وعلى المواطنين أن يتكاتفوا مع الجيش والشرطة للقضاء على ذلك الإرهاب الذي يعيق مسيرة البناء والتنمية.

وأضافت وكيلة لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب إن الإنجازات التي حققها الرئيس منذ تولية الرئاسة فاقت توقعات الكثيرين، وشملت مجالات متعددة مع اهتمام الرئيس بالمشروعات القومية التي توفر عشرات الآلاف من فرص العمل للشباب.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان