إعلان

بالصور.. محافظ الأقصر يتفقد العمل بمشروعات "الطود"

01:58 م الجمعة 10 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

أجرى محمد بدر محافظ الأقصر جولة ميدانية، تفقد خلالها عددًا من المشروعات الجاري إنشائها بمركز ومدينة الطود في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

وتفقد المحافظ، سير العمل بالوحدة الصحية بقرية منشية النوبة "مركز الكاشف لصحة المرأة"، وأثنى على انتظام العمل ونظافة المكان وتوافر الأدوية بصيدلية الوحدة، وكذا تواجد الأطباء.

كما تفقد أعمال إنشاءات الإدارة التعليمية بالطود، والمقامة على مساحة 500 متر، والتي من المقرر أن يتم تسليمها خلال 6 أشهر، وخلال الجولة طالب أهالىيالطود بإنشاء مدرسة تجريبية ووعدهم بتوفير قطعة أرض مناسبة ثم تفقد الأعمال الإنشائية لمدرسة نجع العمدة للتعليم الأساسي، والمقامة على مساحة 2500 متر، لخدمة أبناء نجع العمدة، والمدرسة تتكون من 4 طوابق، وبها نحو 11 فصلًا دراسيًا، على أن يتم افتتاحها في يناير المقبل، ويتم العمل بها في العام الدراسي المقبل، ومن المقرر أن تستوعب نحو 500 طالب، وتفقد أيضًا أعمال إحلال وتجديد مدرسة نجع الدار للتعليم الأساسي، والتي سيتم انتهاء العمل بها في فبراير.

وخلال الجولة تفقد محافظ الأقصر، محطة مياه الشرب المدمجة التي تم تطويرها، والتي أنشئت عام 2008، وتعمل بطاقة 10000 متر مكعب/ لليوم وهي محطة رفع ومعالجة، واستمع لخطة التوسعات المزمعة حتى 2030، لتغطي مناطق الهضبة والطود والإسكان الاجتماعي والامتداد العمراني المستقبلي.

كما تفقد بدر أعمال تغطية ترعة البستان بطول 200 متر، وأصدر قرار بتشجير وتجميل المنطقة وانشاء أرصفة للمارة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان