إعلان

بالصور - ضبط 3 آلاف عبوة "كاتشب" مجهولة المصدر في كفر الشيخ

08:41 م الأربعاء 01 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، أحد أصحاب محال السوبر ماركت، وبحيازته كمية كبيرة من عبوات "الكاتشب" منتهية الصلاحية، والدواجن مجهولة المصدر، أثناء طرحها للبيع على المواطنين، وفق توجيهات اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عمار مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بضبط المخالفين من البقالة وأصحاب السوبر ماركت.

وشنت مباحث التموين بكفر الشيخ، برئاسة المقدم محمد دومة، وضمت الرائد على سيف، وكيل القسم، شنت حملة مكبرة، على الأسواق، بمدينة دسوق، لاستهداف المخالفين، من تجار البقالة والسوبر ماركت، في حملة مشتركة، بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث التموين، لمنطقة وسط وغرب الدلتا، بقيادة اللواء ياسر الصيرفي، مدير الإدارة، وضمت قوة من قسم مباحث التموين بكفر الشيخ.

وأسفرت الحملة عن ضبط، أحد أصحاب محال السوبر ماركت، وبحيازته 3 آلاف عبوة "كاتشب" صغيرة، و32 عبوة أخرى وزن لتر، يباع لأصحاب المطاعم، وأغراض المأكولات، منتهية الصلاحية، ويحظر بيعها بسبب ذلك، و52 كيلو دواجن، مجهولة المصدر، غير مدون عليها أي بيانات، تبين صلاحيتها، أو مصدر جلبها.

جرى التحفظ على هذه المضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدًا لصدور قرار بشأنها، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 8 جنح أمن دولة طوارئ، وجاري العرض على النيابة العامة، لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان