إعلان

تعرف على أماكن الشاشات المجانية لعرض مباراة مصر في المحافظات

03:13 م الأحد 08 أكتوبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المحافظات - "مصراوي":

قرر عدد من المحافظين على مستوى الجمهورية، تخصيص شاشات عملاقة لعرض مباراة المنتخب القومي والكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، التي تقام الليلة في استاد برج العرب بالإسكندرية.

وأعلنت محافظة الوادي الجديد، تجهيز 5 شاشات عرض ضخمة بالميادين العامة والشوارع لبث مبارة مصر والكونغو في تمام الساعة السابعة مساء، في مناطق ميدان السينما، وميدان الساحة، والممشى السياحي، وميدان الفنية بالخارجة.

وقال حفني بركات وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، إنه سيتم عرض مباراة مصر والكونغو، في جميع مراكز الشباب بالمحافظة والبالغ عددها 92 مركزًا، وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أن هناك 38 مركز شباب بها شاشات عرض سيتم تشغيلها اليوم لنقل المباراة مباشرة.

وفي محافظة المنيا، بدأت عدد من المقاهي بمحافظة المنيا، في تجهيز شاشات عملاقة، لعرض مباراة مصر والكونغو على مقاهي منطقة كورنيش النيل بالمنيا، فيما أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، أن أغلب مراكز الشباب سيتم عرض المباراة داخلها من خلال شاشات التليفزيون الموجودة فيها.

وأعلنت محافظة الشرقية، تخصيص شاشتين أمام ديوان عام المحافظة، ومنطقة القومية بمدينة الزقازيق، لنقل المباراة المرتقبة، مشيرًا إلى أنه تم تزويد مراكز الشباب والأندية الرياضية بمراكز المحافظة بشاشات عرض لنقل أحداث المباراة.

وفي السياق نفسه، قررت محافظة بني سويف، تخصيص شاشات لعرض المباراة في كل مراكز شباب وأندية المحافظة.

أما سوهاج فقد تم تخصيص شاشات في المسرح الروماني، استاد سوهاج الرياضي، وفي كفر الشيخ تقرر فتح جميع مراكز الشباب والأندية بحسب تصريحات من وكيل وزارة الرياضة بالمحافظة.

أما في الغربية، فقد تقرر تخصيص شاشات عملاقة لعرض المباراة في كل مراكز الشباب والأندية العامة، بالإضافة إلى استاد طنطا الرياضي، وفي بورسعيد قرر المحافظ اللواء عادل الغضبان، تخصيص شاشات في حديقة سعد زغلول، وحديقة السلام، بالإضافة إلى مدينة بوفؤاد.

وفي الإسكندرية، بجانب توجه أكثر من 60 ألف مشجع في استاذ برج العرب لمشاهدة المباراة، خصصت المحافظة 3 شاشات في ستاد الإسكندرية، وقلعة قايتباي، وفي مدرج كلية تجارة بجامعة الإسكندرية.

ووافق محافظ أسوان، على تخصيص شاشات لعرض المباراة في مركز شباب المدينة، ومركز شباب قدري عثمان، بالإضافة إلى مركز شباب بدر، يأتي هذا في الوقت الذي وفرت فيه محافظة المنوفية شاشات عرض في استاد جامعة المنوفية بشبين الكوم، وأمام الاستاد الرياضي والساحة الشعبية بحي غرب، ومركز شباب الحي القبلي، وحي شرق شبين الكوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان