إعلان

انتقامًا من الأسرة.. ربة منزل في المنيا تقتل نجل شقيق زوجها

09:26 م الإثنين 09 يناير 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

أقدمت ربة منزل في العقد الثالث من عمرها بالمنيا على ذبح نجل شقيق زوجها، البالغ من العمر 5 سنوات، وسلمت نفسها للشرطة مقرةً بجريمتها، التي بررتها برغبتها في الانتقام من عائلة الزوج.

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء فيصل دويدار إخطارًا من العميد حاتم حمدي، مأمور قسم شرطة مركز المنيا بشأن المدعوة "أمل. ر. م" 27 سنة - ربة منزل، مقيمة بعزبة "عمر أغا" التابعة لمركز المنيا، والتي سلمت نفسها للشرطة معترفةً بقتلها الطفل "طارق.م.ف" 5 سنوات، ذبحًا داخل منزل العائلة.

خلال التحقيقات، عللت المتهمة جريمتها بسوء معاملة شقيقة زوجها لأطفالها وتميزها بينهم والطفل القتيل، وقالت إنها أرادت بفعلتها الانتقام من الأسرة بأكملها.

انتقل العقيد هشام بشر رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المنيا، والمقدم أحمد صلاح رئيس مباحث مركز المنيا إلى موقع الحادث، حيث عثروا على جثمان الطفل ملقاة على سرير داخل غرفة نوم المتهمة، وبها جرح ذبحي حولي الرقبة، وجوارها سكين عليها آثار الدماء. وكشفت التحريات الأولية أن المتهمة تعاني اضطرابات نفسية.

تم التحفظ على المتهمة والسكين المستخدم في الحادث، وحرر بالحادث المحضر رقم 1161 لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان