إعلان

إخلاء عقار من 4 طوابق بالدقهلية خوفًا من الانهيار

08:05 ص السبت 07 يناير 2017

محافظة الدقهلية- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

شهدت مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، خلال الساعات الأولي من صباح اليوم السبت، حالة من الذعر بمنطقة السلاطنة بعد حدوث ميل بأحد العقارات على أحد المنازل المجاورة.

كان اللواء مصطفى النمر- مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدى القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجده،بحدوث ميول مفاجىء باحد العقارات بمدينة بلقاس بمنطقة السلاطنة خلف المصرف المتحد.

انتقل العميد شريف حمدى- مأمور مركز شرطة بلقاس، وملازم اول كريم الشهاوى، بصحبه قوة شرطية من المركز ورجال الدفاع المدنى تحت اشراف العميد مروان عبد المعطى، مدير ادارة الحماية المدنية الى مكان الواقعة.

وتبين من الفحص حدوث ميول مفاجىء يصل إلى 25 سم بمنزل ملك شخص يدعي محمد عمر السيد، ومقام على مساحة 65 مترًا ومكون من 3 طوابق.

وقام اللواء أحمد رأفت، رئيس مركز ومدينة بلقاس، بتكليف غرفه العمليات بمجلس المدينه بسرعه التوجه فورا الى مكان البلاغ، حيث قام فريق عمل من مجلس المدينة، بقيادة حاتم قابيل، نائب رئيس المركز، وحسام سمرة ومحسن السودانى وغادة الحمادى، مساعدين رئيس المركز، والمهندسة نجوى مدبولي،مدير الإدارة الهندسيه، ونجاح السواح، مدير الشئون القانونيه، وتم عمل المعاينه على المنزل وفصل المرافق من المياة والكهرباء عن المنزل وعمل كردون حول العقار.

وتم استصدار قرار إخلاء أدارى فورًا وامر العميد شريف حمدى بفرض حراسه علي المبنى بعد اخلاء المنزل من السكان والمنازل المجاورة خوفا من الانهيار، لحين اتمام عرض المنزل على لجنه المنشأت.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان