إعلان

سقوط "توتو" سمسار الهجرة غير الشرعية بالإسكندرية في قبضة الأمن

11:31 ص الجمعة 06 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية القبض على صياد لقيامه بتنظيم رحلات الهجرة غير الشرعية لراغبى السفر لدولتى إيطاليا واليونان بإستخدام إحدى العائمات غير الآمنة والغير معدة لنقل الركاب نظير حصوله على مبالغ مالية تتراوح بين 20 إلي 35 ألف جنيه.

كانت معلومات قد وردت لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة تفيد قيام المدعو"ح.أ.أ" 30 عاما، صياد " شهرته توتو" مقيم دائرة قسم الدخيلة، بمزاولة نشاط واسع النطاق فى مجال تنظيم رحلات الهجرة الغير شرعية بين أوساط الشباب راغبى السفر للعمل بدولتى إيطاليا واليونان.

وتبين من المعلومات قيام المتهم بتسفير الشباب عن طريق البحر بإستخدام إحدى العائمات الغير آمنة والغير معده لنقل الركاب نظير حصوله على مبالغ مالية تتراوح بين 20 إلي 35 ألف جنيهاً من كل منهم متخذاً من منطقة المكس بدائرة قسم الدخيلة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وتوصلت التحريات إلي صحة الواقعة وقيام المتحري عنه بإستقبال وإيواء الشباب راغبى الهجرة الغير شرعية وتسكينهم بوحدات بمنطقة المكس بدائرة قسم شرطة الدخيلة، تمهيداً لنقلهم بإستخدام مركب الصيد المملوكة له المسماه " سنجر " من أحد الشواطئ بمنطقة المكس إلي إحدى العائمات السابق إعدادها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وتحرر المحضر أحوال قسم مكافحة الأموال العامة وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان