إعلان

بعد40 يومًا من البحث.. الأمن: طبيبة ذبحت حماتها بالدقهلية

05:58 م الأربعاء 04 يناير 2017

مديرية امن الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، من كشف غموض العثور على سيدة مقتولة داخل مسكنها بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا، بعد 40 يومًا من البحث.

واكتشفت قوات الأمن أن وراء الواقعة طبيبة بشرية ارتكبت الواقعه انتقاما من حماتها بسبب خلافات سابقة.

كان اللواء مصطفي النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقي إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية ميت عنتر بالعثور على عايدة عبد البديع على المتولى،60 سنة، ربة منزل، مقتولة ومصابة بعدة طعنات داخل مسكنها.

جرى تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز طلخا بقيادة الرائد أحمد مروان شبانة، رئيس مباحث مركز طلخا ومعاونية النقباء هشام الجوهري وعمار الجداوي، المقدم على خضر، مفتش مباحث مركز طلخا، وضباط قسم مكافحة جرائم النفس المقدم أحمد راتب والرائد محمد الأرضي وبإشراف العميد محمد شرباص، وأستمرت جهود البحث لأكثر من 40 يومًا.

ودلت التحريات أن المجني عليها كانت على خلافات سابقة مع زوجه نجلها وتدعي "دعاء.ح.ع"،33 سنة، طبيبة بشرية بالوحدة الصحية برقية كقر الطويلة ومقيمة ببقرية ميت عنتر وتحضر رسالة ماجيستير بجامعة الزقازيق، وقيامها بالانتقال للعيش مع والدها نتيجة لوجود خلافات مع زوجها وأسرته.

بتقنين الإجراءات ضبطت قوات الأمن المتهمة وبمواجهتها، اعترفت بذبح حماتها عقب ذهابها إلى شقتها للحصول على بعض متعلقاتها واكتشافها تغيير القتيلة لكالون المسكن، ووقوع مشادة بينهم أدت إلى تعدي الأولى على الثانية وذبحها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان