إعلان

محافظ الإسكندرية:" تمديد عقد شركة النظافة جاء بعد تحسن أدائها

05:25 م الثلاثاء 31 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر

قال اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية أن موافقة رئيس مجلس الوزراء على تمديد العقد الحالي المؤقت المبرم بين المحافظة وشكة النظافة لمدة 4 أشهر بحد أقصى، لحين تطبيق المنظومة الجديدة، جاء بعد رصد تحسن ملحوظ في اداء الشركة.

جاء ذلك خلال اجتماعًا عقده "فرحات"، مع مجلس إدارة شركة نهضة مصر المكلفة بإدارة منظومة جمع ونقل المخلفات البيئية الصلبة من المناطق السكنية والشوارع إلى المحطات الوسيطة، وذلك للاتفاق على إجراءات عاجلة لتسوية المديونية المستحقة للشركة لدى المحافظة والعمل على رفع مستوى المنظومة بالإسكندرية، بحضور ممثلي وزارة البيئة وشركة نهضة مصر وجميع الجهات المختصة .

ولفت فرحات إلى أن رئاسة الوزراء تولي اهتمامًا خاصًا بالإسكندرية خاصة منظومة النظافة والتحسن الكبير الملحوظ، مؤكدا أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بالمنظومة ورفع كفاءتها.

وكلف المحافظ بتشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة وكافة الجهات المختصة لإنهاء جميع المشكلات القائمة وتسوية المديونية المستحقة خلال 72 ساعة لرفع تقريرها إلى رئاسة الوزراء لاعتمادها.

وأشار فرحات، إلى أن إنهاء كافة المشكلات القائمة سيساهم في تحسن كبير جدا وشراء معدات حديثة من سيارات وصناديق ومكابس آلية بتكنولوجيا حديثة تعمل كمقالب وسيطة آمنة صحيا ولا تسبب أية أضرار بيئية، وتحديد زي رسمي للعاملين بالمنظوم ، ما يعمل على رفع كفاءة المنظومة والنهوض بها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان