إعلان

أهالى بالمنوفية غاضبون من قرار رفع أسعار السكر والزيت

04:52 م الثلاثاء 31 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

سادت حالة من الغضب والاستياء بين أهالى محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، عقب قرار وزير التموين برفع أسعار السكر والزيت والسمن فى المقررات التموينية بدءا من الغد بداية شهر فبراير.

قال محمد جمال موظف " أنا مش عارف الحكومة عاوزة مننا ايه مش كفاية الأسعار غالية فى كل حاجة والمرتبات زى ما هى" ، مؤكدا أن مرتبه لا يكفى لسد احتياجات أسرته المكونة من 5 أفراد.

وتابعت كوثر السيد، ربة منزل ، أن التموين كان أملهم الوحيد شهريا لثبات السلع به ولكن الحكومة لا تشعر بالمواطنين وغلاء الأسعار فى كافة المواد الغذائية، مؤكدة أن السكر ارتفع سعره إلى 16 جنيها بالخارج والزيت 20 جنيه للزجاجة الواحدة .

وأَضاف على إسماعيل، موظف، إن الدولة فى وادى والمواطنين فى وادى أخر حيث أن التموين يعتمد عليه ملايين المواطنين بشكل اساسى شهريا وزيادة الأسعار به سيؤدى الى تقليل الكمية التى يحصلون عليها حيث سيحصلون على كيس سكر وزجاجة زيت وهذا لا يكفى احتياجاتهم شهريا.

وأوضحت شريفة شاكر، موظفة، أن السكر والزيت غير متوافر فى التموين لرفع سعره والبقالين يخزنون الكميات لبيعها للتجار باسعار مضاعفة، مطالبة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى للتدخل وإنقا>هم من قرارت الحكومة التى لا تهتم بالغلبان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان