إعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات "السوزوكي" بالإسكندرية

11:15 ص السبت 28 يناير 2017

ضبط تشكيل عصابي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:
تمكن ضباط مباحث الإسكندرية من القبض على 3 أشخاص، بينهم تاجر سيارات، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات "السوزوكى"، بأسلوب كسر طبلة الباب والكونتاك، وتبين قيامهم بسرقة 3 سيارات من محافظتى الإسكندرية والقاهرة.
كانت معلومات قد وردت لضباط مكافحة جرائم سرقات السيارات تفيد قيام كل من "ن.ح.م" 38 عاما، تاجر سيارات، و"ع.أ.ح" 34 عاما، عاطل، و"و.أ.ر" 31 عاما، سمكري سيارات، بتكوين تشكيلاً عصابياً بزعامة الأول تخصص فى إرتكاب حوادث سرقات السيارات ليلاً.
وتبين من التحريات قيام المتهمين بالتخصص فى سرقة السيارات ماركة سوزوكى "ميكروباص صغير الحجم" بأسلوب كسر طبلة الباب والكونتاك، وقيام المتهم الثالث بقطع بصمة الشاسيه الخاصة بسيارات الحوادث وإعادة وضعها على السيارات المسروقة.
تم ضبط المتهمين وبحوزتهم مبلغ 88 جنيهاً " مقلدة " ومبلغ 450 جنيهاً من حصيلة إتجارهم في العملة المقلدة وبيع السيارات المسروقة.
أعترف المتهمون بإرتكاب 3 حوادث سرقة سيارات من منطقتى باب شرقى وسيدى جابر والسلام بمحافظة القاهرة، وبإرشادهم تم ضبط تلك السيارات، بالإضافة إلى 3 أخرى سيارات تم تغيير معالمها بداخل مخزن خاص بالمتهمين بمنطقة الفلكي.
وتبين من المعاينة أن تلك السيارات يوجد بها أثار تغيير لقطع قديم بالمكان الخاص لرقم الشاسيه، فضلا عن ضبط سيارتين من نفس النوع بدون لوحات معدنية مطموستان أرقام الشاسيه والموتور.
جرى تحرير محضر بالواقعة، وبعرض المتهمين علي النيابة العامة قررت حبسهم احتياطياً على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان