إعلان

أول امرأة تتولى منصب رئيس مدينة بكفر الشيخ: "هغيّر النظرة للستات"

10:39 م الجمعة 27 يناير 2017

المهندسة جيهان مسعود، رئيس مركز ومدينة قلين بكفر ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار
 
قالت المهندسة جيهان مسعود، رئيس مركز ومدينة قلين بكفر الشيخ، إنها تعشق العمل الميداني، ودائمة التحدي سبيل عملها.
 
وبشأن اختيارها لمنصب رئيس مدينة، أشارت إلى أنها تقدمت للمسابقة التي أعلن وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر، لاختيار 249 قيادة محلية بجميع المحافظات، وأنها تعلم تماما حجم مسئولية منصب رئيس وحدة محلية.
 
وأكدت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الجمعة، أنها فور تلقيها خبر توليها المنصب الجديد، بدأت بالتعرف على المركز كله، من خلال بعض المعارف، محاولة منها للتطلع على أحوال هذا المركز قبل توليها المهمة، ولديها الكثير لتجعل الأهالي في هذا المركز يغيرون نظرتهم تجاه المرأة بمثل هذه المناصب.
 
ولفتت إلى أن أول خطوة سوف تتخذها، عقب توليها المنصب الجديد هو دراسة مركز ومدينة قلين جيدا، للتعرف على مناخ العمل فيه، والوقوف مشاكله، ومدى قياس عمل الجهاز التنفيذي فيه، موضحة أنها على دراية تامة بعمل المحليات لتوليها مناصب قيادية من قبل، موضحة أن آخر منصب تولته عقب المنصب الجديد، نائبة لرئيس مركز ومدينة كوم حمادة.
 
يذكر أن رئيسة مركز ومدينة قلين الجديدة، تدرجت في عدة مناصب قيادية بعد تعيينها في بداية حياتها العملية كمهندسة بمديرية الإسكان بالبحيرة عام 1998، ثم تولت رئيس قسم التنظيم بالإدارة الهندسية بمجلس مدينة كوم حمادة، وأسند لها محافظ البحيرة الأسبق المهندس أحمد الليثي نفس المنصب بمجلس مدينة وادي النطرون.
 
كما تولت منصب مدير المشروعات بمجلس مدينة كون حمادة، ثم مديرة للإدارة الهندسية بنفس مجلس المدينة، ثم تولت نفس المنصب كمديرة للإدارة الهندسية بمجلس مدينة الدلنجات، ونائبة لرئيس مركز ومدينة الدلنجات 2013 - 2014، لتعود إلى مجلس مدينة كوم حمادة مرة أخرى وتولت منصب نائب رئيس المركز والمدينة، وحاليا تولت منصب رئيسة مركز ومدينة قلين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان