إعلان

محافظ دمياط: نستعد لتدشين مدينة الأثاث.. والأولولية لصغار الصناع

11:37 ص الجمعة 27 يناير 2017

إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده:

كشف الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط عن الاستعدادات التي تجرى على قدم وساق لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته المرتقبة إلى المحافظة لتدشين مدينة الأثاث، مشيرًا إلى أنها تعد مكملة للمدينة القديمة وليست بديلة عنها، وتضم أحد مركز لتكنولوجيا صناعة الأثاث بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأضاف محافظ دمياط، في تصريحات إعلامية، اليوم الجمعة، أن المدينة تعد من أبرز المشروعات القومية التي ينتظرها أهالي الإقليم، مشددًا على أن صغار الصناع لهم الأولوية في تملك وحداتها، إلى جانب التيسير عليهم في إجراءات التسديد.

وحول منظومة النظافة بالمدن والقرى، قال طه إنه جرى الدفع بمعدات بلغت قيمتها حوالي 49 مليون جنيه لأول مرة في تاريخ دمياط، مشيرًا إلى أنه جرى بدء العمل في 42 مشروعًا للصرف الصحي ووصلت نسبة التغطية إلى 70% للصرف الصحي بجميع أنحاء المحافظة وكذلك تحقيق نسبة توصيل المياه 100% وهي أعلى نسبة على مستوى الجمهورية.

وأشاد المحافظ بتعاون نواب المحافظة مع الجهات التنفيذية في حل الكثير من القضايا والتواجد في الأحداث العاجلة لتقديم الدعم، لافتا إلى أنه دشن رابطة للشباب من جميع أنحاء دمياط فور توليه منصب المحافظ لتعاونه في تقديم الطلبات والاقتراحات والشكاوى.

وأضاف طه "أتواصل مع أهالي المحافظة بشكل دائم حتي الرابعة صباحا على تليفوني الشخصي من خلال خدمة الواتس أو الفايبر، ووجدت ترحيبًا كبيرًا من الأهالي بالأمر فالمسئول الأول يستمع لشكواهم وأعمل على حلها في وقت قصير".

وتابع "رؤساء المدن و وكلاء الوزارات أصبحوا علي يقين أنني أعلم جميع المشاكل فأصبحوا يحاولون تقليل كمية الشكاوى التى تصلنى ومنها شكاوى غير صحيحة وكيدية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان