إعلان

بالصور.. بجهود الأهالي.. تطوير مستشفى أبو قير العام بتكلفة 1,5 مليون جنيه

04:04 م الخميس 26 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

افتتح اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، يرافقه الدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة،اليوم الخميس، أعمال تطوير مستشفى أبى قير العام شرقي المدينة بتكلفة بلغت نحو 1,5 مليون جنيه والتي تم جمعها بالجهود الذاتية لأبناء المحافظة.

وقال وكيل وزارة الصحة، إن أعمال تطوير المستشفى شملت قسم العيادات الخارجية المطورة، ووحدة العناية المركزية لحالات الحروق، و إضافة 121 سريرا جديدا منها 15 سريرا للعناية المركزة، بالإضافة إلى تطوير عيادات تنظيم الأسرة، الجراحة العامة، الرمد، الأسنان، الكشف المبكر عن أمراض القلب والسكر، ومعمل الأمراض المتوطنة.

وأضاف "حجازي" في تصريح له اليوم، أن أعمال التطوير تضمنت أيضا زيادة 4 أسرة عناية مركزة في وحدة الحروق،وجناح للعمليات ووحدات للغسيل الكلوي، علاوة على استحداث برامج الكشف المبكر عن أمرض قلب والروماتيزم، ونظام العلاج على نفقة الدولة.

من جانبه ثمن محافظ الإسكندرية، الجهود المبذولة في تطوير المستشفى العام بأبي قير لخدمة المواطنين، مؤكدا أن مستشفي أبو قير العام جاءت على رأس أولويات المحافظة إذ تم تطويرها بالجهود الذاتية والدعم المجتمعي.

وأشار "فرحات" إلى أنه من المزمع زيادة عدد أسرة العناية المركزة في المستشفى خلال الشهرين المقبلين بالتنسيق مع وزارة الصحة، بتكلفة تصل إلى مليون جنيه أخرى، مطالبا مسؤولي الصحة بمد الخدمات للفترة المسائية لدعم المرضى، مع تقديم حافز مادي مناسب للعاملين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان