إعلان

حبس عامل في بني سويف لإتهامه بتسفير 15 مصريا إلى ليبيا بطريقة غير شرعية

04:32 م الأربعاء 25 يناير 2017

حبس عامل في بني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

قرر المستشار عماد علي، المحامي العام لنيابات بني سويف، اليوم الاربعاء، حبس "نادر . س . م" عامل مقيم بعزبة العاقولة بمركز ببا جنوب المحافظة 4 أيام على ذمة التحقيق، وسرعة ضبط وإحضار آخر، لإتهامهم بتسهيل سفر 15 شابا إلى ليبيا بشكل غير شرعي مقابل الحصول على مبالغ نقدية.

كان اللواء محمد الخليصي، مدير الأمن، تلقى إخطارا من اللواء خلف حسين، مدير البحث الجنائي، يفيد بتلقيه بلاغا من : حمادة صلاح سيد جودة، 39 سنة، عامل، ومقيم قرية شريف باشا، بتعرض شقيقه للإختطاف برفقة 14 أخرون على يد عصابات مسلحة بدولة ليبيا، وأن شقيقه سافر بشكل غير شرعي عن طريق أحد السماسرة من قرية طنسا بمركز ببا.

وكشفت التحريات أن شقيق المختطف تلقى اتصالاً هاتفيًا من شقيقه "محمد" يفيد باختطافه وعدد 14 آخرين من كفر الشيخ خلال تواجدهم بطرابلس، وإن المختطفين طالبوا بفدية قدرها 20 ألف دينار ليبي عن كل منهم مقابل الإفراج عنهم، بعد سفرهم بطريقة غير شرعية إلى الأراضى الليبية منذ 22 ديسمبر الماضي عن طريق أحد السماسرة بقرية طنسا بمركز ببا.
وتم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني، وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار المتهم الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان