إعلان

محافظ الإسماعيلية يشكل لجنة لمتابعة تجهيزات مهرجان الأفلام التسجيلية

08:14 م السبت 21 يناير 2017

اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - أ ش أ:
أصدر محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر، اليوم السبت، قرارًا بتشكيل اللجنة التنفيذية لمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة، برئاسة السكرتير العام للمحافظة اللواء أحمد متولي، لتتولى متابعة التجهيزات للمهرجان المقرر عقده في الفترة من 19 إلى 25 أبريل المقبل.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مستشار وزير الثقافة للسينما ورئيس المركز القومي للسينما الدكتور خالد عبد الجليل ومدير عام المهرجان لهذا العام الناقد السينمائي عصام زكريا.

وقال المحافظ إن المحافظة استعدت مبكرًا للمهرجان، وتعمل على توفير الاحتياجات كافة لإخراج دورة هذا العام بالشكل المتميز الذي يليق باسم مصر.

وأشار إلى أن اللجان الفنية للمهرجان تقوم حاليًا بفرز وتصنيف الأفلام التي تقدمت للمشاركة في مسابقة المهرجان.

وفي سياق متصل، قام المحافظ بجولة ميدانية لسوق منطقة التمليك المتطور بحي ثالث بمدينة الإسماعيلية والذي يتم رفع كفاءته، ويضم 42 موقعًا لبائعي الخضروات والفاكهة ومزودة بالمظلات ودورات مياه عمومية.

وقال المحافظ - خلال جولته - إن السوق مخصصة لتجميع الباعة الجائلين وخدمة سكان المنطقة، لافتا إلى أن السوق تأتي ضمن تنفيذ خطة المحافظة للتجميل والتطوير وإقامة عدد من الأسواق المجمعة للقضاء على ظاهرة انتشار الباعة الجائلين بالأحياء والعمل على استعادة الشكل الجمالي والحضاري للمدينة.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان