إعلان

إصابة 5 في تصادم بين 4 سيارات بطريق الإسكندرية الصحراوي

10:41 ص السبت 21 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أصيب 5 أشخاص، بينهم شرطي، في حادث تصادم بين 4 سيارات بطريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوي، بالقرب من كوبري العامرية غربي الإسكندرية.

كان قسم شرطة ثان العامرية تلقى بلاغا بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي - نزلة كوبري العامرية تجاه القاهرة.

وتبين من المعاينة وقوع حادث تصادم بين كل من السيارة رقم "س أ أ 3923 مصر" ميكروباص صغير الحجم، والسيارة رقم "س ف ن 6173 مصر"، والسيارة "ر ف د 485 إسعاف"، والسيارة رقم "س ن أ 3829 / س ف ر 8365 مصر" نقل بمقطورة.

وكشفت المعاينة أنه أثناء سير السيارة الثانية بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى لاصطدامها بالسيارة الأولي، وحال فحص البلاغ تصادف قدوم السيارة الرابعة من أعلى الكوبري فحاول قائدها تفادي الاصطدام بالسيارتين الأولي والثانية فاختلت عجلة القيادة بيده مما أدى لاصطدامها بالسيارة الثالثة أثناء وقوفها على يمين الطريق .

أسفر الحادث عن إصابة رقيب شرطة من قوة وحده تأمين الطرق والمعين لتأمين الطريق بكسر بالقدم اليسرى، بعدما تصادف وجوده بمكان البلاغ، وقائد السيارة الأولى و3 من مستقليها بكسور وكدمات متفرقة بالجسم. 

تم نقل الرقيب لمستشفى الشرطة للعلاج وباقي المصابين لمستشفى العامرية، والتحفظ على السيارات وقائديها، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان العامرية، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان