إعلان

بالصور..وكيل النواب: صرف تعويضات "محور 30 يونيو" للمتضريين خلال شهرين

03:34 م الجمعة 20 يناير 2017

النائب سليمان وهدان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، اليوم الجمعة، إنه سيتم صرف تعويضات للمتضريين من انشاء محور 30 يونيو خلال شهرين.

وأشار "وهدان"، خلال اللقاء الذي عقده لأهالي منطقة الجمعيات وقرية 17 بجنوب بورسعيد علي هامش زيارة وفد من أعضاء بلجنة الزراعة والرى والأمن الغذائي بمجلس النواب للمحافظة، إلي أن عدد المتضريين من محور 30 يونيو يبلغ 50 ألف متضرر.

وناقش وكيل المجلس مع الأهالي تقنين وضع اليد واستخراج عقود للجمعيات علي مساحة 43 ألف فدان، مؤكدًا أن اللجنة تقوم بأعمالها في هذا الشأن، مضيفًا أنه بالنسبة لمشكلة الكهرباء سيتم توصيلها للجمعيات خلال شهر 5 و 6 المقبلين بشرط أن تقوم الجمعيات بدفع المستحقات وتقديم ما يفيد ذلك.

من جانبه، قال هشام الشعيني، رئيس لجنة الزراعة والرى والأمن الغذائي بمجلس النواب، إن المزارعين هم خط الدفاع الأول ورئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، يسعي لتقنين وضع اليد وتمليك الأراضي، بالإضافة إلي تعويض المتضررين من محور 30 يونيو.

وأكد "الشعيني" أن الجوله تأتى استكمالًا للزيارات الميدانية التى تقوم بها لجنة الزراعة والتى بدأتها أمس بزيارة الشرقية وتستكمل اليوم ببورسعيد، مختتمًا حديثه قائلًا :"بعد عام حاسبونا علي ما نفعله".

تسود حالة من الاستنفار الأمني محافظة بورسعيد تزامناً مع زيارة أعضاء بلجنة الزراعة والرى والأمن الغذائي بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام الشعيني، للتعرف علي مشاكل الفلاحين، وتفقد عدد من الأراضي الزراعية.

وسيتفقد أعضاء اللجنة برفقة سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، وعضو المجلس عن بورسعيد، مواقع زراعية من بينها: الجمعيات، وش البحر، البلاطة، وشباب الخريجين.

ويضم الوفد عدد من النواب من بينهم: رائف تمراز، وكيل اللجنة، وعثمان المنتصر، أمين سر اللجنة، واللواء خالد خلف الله، والنائبة سحر صدقي، والعمدة صبري داود.

4

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان