إعلان

غموض في وفاة طالبة جامعية مغتربة داخل مسكن سيدة بالمنيا

03:19 م الجمعة 20 يناير 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

شكلت مديرية أمن المنيا فريق بحث رفيع المستوي، لكشف غموض واقعة وفاة طالبة جامعية، مغتربة، عمرها 19 عامًا، ملتحقة بإحدى كليات جامعة المنيا، في مسكن سيدة بنهاية العقد الخامس من عمرها.

و أمرت نيابة المنيا بتشريح جثة الطالبة، خلال 24 ساعة من الإخطار بالوفاة، " كما هو متبع في حالات التسمم"، صباح اليوم الجمعة، وصرحت بتسليم الجثمان لذويها عقب الانتهاء من ذلك.

تلقى اللواء فيصل دويدار، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من المقدم عمرو حسن، رئيس وحدة البحث الجنائي لقسم شرطة بندر المنيا، باستقبال مستشفي المنيا العام لجثة الطالبة "أمنية.خ.أ"، 19 سنة طالبة جامعية جثة هامدة، بعد نقلها بواسطة مرفق الإسعاف من شقة ربة منزل، تقطن بأحد أبراج مدينة المنيا.

و باستدعاء الأمن لـ "نجوي.ن"، 49 سنة ربة المنزل، المقيمة بالشقة التي توفيت بها الفتاة، قالت أنها تعرفت بالطالبة مصادفة، وأنهن تبادلن أرقام الهواتف المحمولة، ثم زارتها الطالبة بشقتها، ببرج سكني بمدينة المنيا، يوم الوفاة.

وأضافت أن الطالبة استأذنتها في الاستحمام بحمام شقتها، وأنها تركت الشقة، لمدة 40 دقيقة، ولما عادت وجدت الفتاة لم تخرج من الحمام، ولما فتحت الحمام وجدت الفتاة في غيبوبة، فظنت أنه تسمم بالغاز المتصاعد من ناتج الاحتراق بالسخان الغازي، فطلبت مرفق الإسعاف، الذي نقلها لمستشفي المنيا العام.

وبعرض الجثة على الدكتور هاني اسحق شحاتة، مفتش صحة بندر المنيا، مساء أمس الخميس، تبين وجود قيء مواد غذائية وسوائل، فأكد مفتش الصحة في تقريره عدم وجود إصابات ظاهرية، و لا زرقة بالجسم و لا بالوجه، و لا حول الفم و اللسان، مما يشكك بصحة إدعاء الوفاة نتيجة تسمم غازي.

و قرر مفتش الصحة أن الوفاة حالة اشتباه جنائي، بموجب المادة 474 من تعليمات النيابة العامة، باب الطب الشرعي والكشوف الطبية، لأن المتوفية مغتربة، توفيت في مكان غير محل إقامتها.

من جانبها طلبت نيابة المنيا تقرير كامل بالصفة التشريحية للفتاة، بعد انتهاء عملية التشريح، و قام الطب الشرعي بإرسال العينات لمعامل مشرحة زينهم، وتم التحفظ علي ربة المنزل المقيمة بالعقار محل الوفاة لعرضها علي النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان