إعلان

تأجيل دعوى"اعتبار قطر دولة داعمة للإرهاب" لـ 27 فبراير المقبل

01:20 م الإثنين 02 يناير 2017

تأجيل دعوىاعتبار قطر دولة داعمة للإرهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:
قررت محكمة الإسكندرية للأمور المستعجلة الدائرة الأولى برئاسة المستشار محمود سعيد، اليوم الاثنين، تأجيل الدعوى رقم 1727 لسنة 2016 التي تطالب بإصدار حكم بإعتبار قطر دولة داعمة للإرهاب، وذلك إلي جلسة 27 فبراير المقبل لتبادل المذكرات.
وقال المحامي طارق محمود، مقيم الدعوى، إن دولة قطر دأبت بعد ثورة 30 يونيو على التدخل في الشأن الداخلي المصري ودعم جماعة الإخوان دعماً مادياً ولوجستياً وتوفير ملاذاً أمناً لقياداتها والصادر ضدهم أحكام جنائية عدة لتورطهم في إرتكاب جرائم في حق الشعب المصري.

واتهم "طارق محمود" قطر بدعم جماعة الإخوان وتنظيم داعش لإرتكاب مذبحة إجرامية بكنيسة البطرسية والتي أسفرت عن إستشهاد 25 من النساء والأطفال وإصابة العشرات.

وأكد أن التحريات المبدئية حول الحادث أكدت أن المجموعة التي ارتكبت الجريمة تنتمي لجماعة الإخوان بتخطيط من قيادات الجماعة التي يقيم أغلبهم في قطر ويتلقون دعماً مادياً ولوجيستياً منها للقيام بتلك العمليات الإرهابية.

وطالب مقيم الدعوى خلال مرافعته الشفهية، هيئة المحكمة بإصدار حكم بصفة مستعجلة بإعتبار قطر دولة داعمة للإرهاب الموجه الي مصر خاصة وأن مصر تواجه تهديدات داخلية وخارجية لإسقاطها ومن ثم لزم على القضاء المصري التصدي لتلك التهديدات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان