إعلان

إنهاء أزمات مصانع قرية كفر هلال المتوقفة عن العمل بالمنوفية

01:47 م الخميس 19 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

عقد اليوم الخميس، المهندس هشام بيومي رئيس مركز ومدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، اجتماعا مع ياسر السقي المدير التنفيذي لاتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة وممثل البنك المركزي وممثل من جامعة النيل ومحمد منتصر ممثل من جمعية المستثمرين وعمدة القرية رفعت هلال وأصحاب المصانع، لبحث تشغيل المصانع المتوقفة بقرية كفر هلال الصناعية وتنمية المصانع التي تعمل بالفعل من حيث التمويل والتنشيط وغيرها .

وقال رئيس المدينة، إنه تم الاتفاق على حل مشكلة أعطال الكهرباء بالقرية والسبب الرئيسي وراء توقف عدد من المصانع وتغيير خط الكهرباء الهوائي الواصل من قرية كفور الرمل حتى قرية كفر هلال إلى كابل أرضي من بركة السبع حتى قرية كفر هلال بطول 7 كيلو متر لضمان السيطرة على أعطال الكهرباء وحتى لا تتوقف هذه المصانع مدة طويلة.

وأكد أنه سيتم صيانة الكهرباء بصفة دورية في أيام عطلة المصانع للمساهمة فى النهوض بالقرية وعودتها كقرية صناعية لتشغيل الشباب والقضاء علي البطالة والمساهمة في زيادة الاستثمار وخصوصا في هذه الفترة الحرجة للنهوض بالبلد والوصول إلي المكانة التي تستحقها مصر.

يذكر أن قرية كفر هلال الصناعية تضم نحو 150 مصنع بمنازل القرية لصناعة المنسوجات وكانت تعاني من العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية ومنها انقطاع الكهرباء المستمر الذي أدى إلى إحجام عدد كبير من المصانع عن الاستمرار بالمهنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان