إعلان

استمارة "تمرد" لسحب الثقة من مجلس إدارة نادي الشرقية

03:56 م الأربعاء 18 يناير 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

نظم عدد من مشجعي نادي الشرقية الرياضي، وقفة احتحاجية أمام ديوان عام المحافظة، اليوم الأربعاء؛ للمطالبة بسحب الثقة من مجلس إدارة النادي، بعد الحالة السيئة والمستوى المتدني الذي ظهر به الفريق خلال المرحلة الماضية من بطولة الدوري الممتاز.

تقول أنعام محمد علي، أحد أعضاء النادي، إنه تم طبع عدد كبير من استمارات "تمرد" لسحب الثقة من مجلس إدارة النادي، مطالبة المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، ووكيل مديرية الشباب بالشرقية، بسرعة اتخاد قرار بحل مجلس الإدارة؛ لإرتكابه مخالفات عديدة.

وتابعت: "مجلس الإدارة عمل محلات تابعة للنادي، وأهدر مال عام بعد مزاد بالإيجار لمدة 5 سنوات، من بعد ما كان المقرر سنتين فقط، غير إهدار 2 مليون جنيه على سفر فريق الهوكي آنسات لبطولة يعلم تمامًا أن الفريق لن يحقق نتائج مرجوة منها، بالإضافة لمشاكل مع راعي الفريق الأولى لكرة القدم في فترة الانتتقالات الشتوية".

من جانبه، أشار أحد المحتجين، إلى أن الاستمارات التي تم توزيعها وقع عليها ما يقرب من 128 من أعضاء النادي؛ للمطالبة بسحب الثقة بعد التخبط الإداري بين المجلس وراعي الفريق الأول لكرة القدم، خاصةً وان الفريق لم يفز سوى في مبارتين فقط ببطولة الدوري الممتاز.

tamrod

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان