إعلان

بالصور.. أسرة شهيد الإسكندرية: حازم ودع طفليه قبل حادث النقب بساعة

04:30 م الثلاثاء 17 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:
"حسبى الله ونعم الوكيل.. نحتسبه شهيد عند الله"، بهذه الكلمات عبر أسامة أبو المعاطى، عميد بالقوات المسلحة بالمعاش، عن حزنه لمقتل نجله نقيب شرطة حازم أبو المعاطى في الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمين النقب بمحافظة الوادي الجديد.

بينما قال عمه مجدى أبو المعاطى، إن آخر مكالمة هاتفية أجراه الشهيد مع زوجته كانت قبل الحادث بنحو ساعة، اطمئن فيها على طفليه مهند"5 سنوات"، وفرح"3 سنوات".

وأشار عم الشهيد لـ"مصراوى" إلى أن نجل شقيقه وزوج ابنته كان فى زيارة لأسرته منذ 10 أيام، قائلا:" كأنه كان يودعنا.. وعلمنا بوفاته من الانترنت بعدها تأكدنا من مديرية أمن الوادي الجديد".

وفي سياق متصل، توافد العشرات من أقارب وزملاء الشهيد على منزل والده بشارع الأمان بمنطقة الورديان غربى الإسكندرية، لتقديم العزاء لوالد الشهيد، بينهم شقيقه "حسام" الذى عاد من دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور الجنازة.

ووفقا لأسرة الشهيد من المقرر وصول الجثمان من الوادى الجديد، مساء اليوم الثلاثاء، تمهيدا لتشييع جنازته لمثواه الأخير، عقب صلاة الظهر غدا، بمقابر أم كبيبة.

كانت 3 عربات دفع رباعي هاجمت كمين النقب الحدودي بالوادى الجديد، بالأسلحة الثقيلة والرشاشات، مما أسفر عن استشهاد 8 من قوات الشرطة بينهم النقيب حازم أسامة وإصابة 3 آخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان