إعلان

السيطرة على حريق محدود بمركب سياحي متوقفة عن العمل بأسوان

11:37 ص الإثنين 16 يناير 2017

السيطرة على حريق محدود بمركب سياحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان وكفر الشيخ - (أ ش أ):
نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسوان في السيطرة على حريق محدود شب صباح اليوم الاثنين داخل مركب سياحي متوقفة عن العمل بكورنيش النيل بمدينة أسوان.
وكان مدير أمن المحافظة اللواء مجدي موسى قد تلقى إخطارا بنشوب حريق داخل مركب سياحي أثناء وجوده بالمرسى القريب من شرطة المسطحات بكورنيش النيل بمدينة أسوان، فانتقلت على الفور 8 سيارات إطفاء إلى موقع البلاغ بجانب الدفع بلنشات الإنقاذ النهري، وتمت السيطرة على الحريق الذى تبين نشوبه في غرفة واحدة بالمركب دون إصابات أو خسائر في الأرواح.
فيما أكدت التحريات الأولية لضباط مباحث قسم أسوان أول، أن المركب المسماة "نايل جوبي" متوقفة عن العمل منذ فترة، وأنه من المقرر أن تدخل الخدمة الأسبوع المقبل، ويجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للواقعة.
وفي حادث آخر، لقي شخصان مصرعهما صباح اليوم في حادث انقلاب سيارة ملاكي في مياه ترعة بحر المنصور بمركز الحامول بكفرالشيخ بسبب الشبورة المائية والسرعة الجنونية، وتم الدفع بـ3 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل الجثتين بعد انتشالهما من مياه الترعة من داخل السيارة، حيث نقلتا إلى مشرحة مستشفى الحامول المركزي تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان