إعلان

نقل مسن بالمنيا لقضاء عقوبة السجن شهر بالمستشفى بدلا من السجن

04:27 م الأحد 15 يناير 2017

نقل مسن بالمنيا لقضاء عقوبة السجن شهر بالمستشفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

أعلنت مديرية أمن المنيا، عن حالة إنسانية تدخلت فيها سلطات الأمن، وقامت بالتنسيق مع النيابة، بعرض مواطن عمره 98 سنة، صدر ضده حكم بالحبس شهر، علي الجهات الصحية، ليتبين سوء حالته الصحية، فتم تنفيذ حكم الحبس بمستشفي حكومي .

وقال مصدر أمني رفيع بمديرية أمن المنيا، أنه صدر حكم قضائي، منتصف شهر ديسمبر الماضي، ضد المواطن محمد إبراهيم عبد الرازق، المقيم بمركز مغاغة، بالحبس البسيط لمدة شهر، في جنحة تعدي علي الشارع العمومي.

وبمناظرة رجال الشرطة للمحكوم عليه، بمجرد دخوله مركز شرطة مغاغة، تبين أنه رجل مسن يعانى من أمراض الشيخوخة، وضعف البنية ويعانى صعوبة شديدة فى الحركة، وتبين انه من مواليد 20 سبتمبر 1919، ويبلغ من العمر 98 عاما ويعاني من حالة صحية متدهورة.

وقامت سلطات أمن المنيا، بالتنسيق مع مدير نيابة مغاغة، بعرض المسجون على مستشفى مغاغة العام، في نفس يوم وصوله للمركز، والتي ورد خطابها يفيد إصابة المسجون بقصور في الشريان التاجي، ارتفاع في ضغط الدم، وبعض أمراض الشيخوخة.

وعقب صدور التقرير الطبي، تم حجز المسجون بالمستشفى لتلقى العلاج، وتم تعيين الحراسة اللازمة عليه.

و بمجرد انتهاء مدة العقوبة للمتهم، أصر على عدم مغادرة المركز إلا بعد تقديم الشكر للضباط والأفراد، على ما لاقاه من حسن رعاية واهتمام، منذ وصولة وحتى انتهاء إجراءات إخلاء سبيله، والتي تمت كالمتتبع في سهولة ويسر.

من جانبه قال اللواء فيصل دويدار، مساعد وزير الداخلية لأمن المني، إن حسن معاملة المواطنين، ومراعاة البعد الإنساني والاجتماعي، والاهتمام بحقوق الإنسان، واجب من واجبات جهاز الشرطة، وله مردود إيجابي يعكس حسن العلاقة بين المواطنين وجهاز الشرطة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان