إعلان

لغز الجثة المحترقة بالشرقية.. اعتدى على فتاة جنسيا فانتقم أشقائها بتعذيبه وحرقه

10:46 ص السبت 14 يناير 2017

لغز الجثة المحترقة بالشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم السبت، من كشف غموض الجثة مجهولة الهوية، التي عثر عليها أحد أهالي قرية "أشكر" التابعة لدائرة المركز، محروقة وبها آثار تعذيب، داخل حديقة مانجو بالقرية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من ربة منزل تُدعى فاطمة السيد محمد علي، مقيمة بقرية الديادامون بفاقوس، بعثورها على جثة متفحمة لأحد الأشخاص داخل حديقة الإصلاح الزراعي بقرية "أشكر".

وتبين من التحريات الأولية، أن الجثة لشخص يُدعى "جمال عبدالعال محمد هياكل" 56 عامًا، موظف بالإدارة الزراعية بفاقوس ومقيم بقرية الختاعنة بدائرة المركز، وأن الجثة بها آثار حروق وتعذيب، ويرجح أن يكون القتل بدافع الانتقام؛ نظرًا لوجود آثار خنق حول العنق، وحُرر عن ذلك المحضر المحضر رقم 362 إداري مركز شرطة فاقوس لسنة 2017.

وتوصلت تحريات فريق المباحث الجنائية، عن أن وراء إرتكاب الواقعة، كلًا من "محمود.ع.أ.ح" 28 عامًا، سائق، وشقيقه الأصغر "إسماعيل" 26 عامًا، عامل، مقيمان بقرية المجني عليه، حيث أقدما على فعلتهما دفاعًا عن الشرف؛ بعد قيام المجني عليه بالتعدي جنسيًا علي شقيقتهم "أميمة" (متوفاة منذ 3 سنوات) وحملها منه سفاحًا.

وعقب تقنين الاجراءات، تمكن ضباط المباحث الجنائية بمركز شرطة فاقوس من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة، وسردا تفاصيلها؛ بعد قيامهما بإنتظار عودة المجني عليه من الأرض الزراعية، وأجهزا عليه بعصا خشبية ونقله لمكان العثور على الجثة، قبل أن يُضرما النيران بها لإخفاء معالم الجريمة، وتم التحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة العامة، وجاري تحرير المحضر اللازم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان