إعلان

سيدة تحمل "3 أسماء وهمية" تستقطب الرجال لمارسة الدعارة بحدائق المنتزه

02:21 م الجمعة 13 يناير 2017

القبض على سيدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تمكن ضباط مباحث الآداب بالإسكندرية من القبض على سيدة لقيامها بتحريض الرجال على ممارسة الرذيلة مقابل أجر مادي بحدائق قصر المنتزه، وتبين انتحال المتهمة اسمين آخرين وهروبها من 6 أحكام قضائية فى قضايا مخدرات ودعارة وتحريض على الفسق.

تعود بداية الواقعة عندما وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة تفيد ارتياد بعض النسوة الساقطات لحدائق المنتزه، وقيامهن بتحريض الغير من الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام على الفسق وذلك مقابل أجر مادي تتقاضاه.

نجح تمكن ضباط قسم المنتزه أول فى ضبط المدعوة "ن.م.ك" 34 عامًا، بدون عمل، مقيمة محافظة السويس، ولها محل إقامة آخر دائرة قسم أول المنتزه، تنتحل اسم "إي.م.ك" واسم"ي.م.ك" مسجلة آداب عامة حال قيامها بإستيقاف السيارات الملاكي والاتفاق مع قائدها " بلهجة خليجية" على ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة.

وتبين من تحقيقات سابقة اتهام المذكورة في عدد 14 قضية " مخدرات، سرقة، آداب، أموال عامة، تبديد" ومحكوم عليها ومطلوب التنفيذ عليها في 6 قضايا بأمن الجيزة بإسم"نشوه"، تتراوح بين السجن شهر و3 سنوات.

جرى التحفظ على هاتف محمول خاص بالمتهمة تستغله في الاتفاق مع زبائنها من الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام والترويج لنفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبفحص الهاتف تبين إحتوائه على العديد من المحادثات مع زبائنها من محافظتي الإسكندرية والقاهرة لقضاء أوقات المتعة الجنسية الحرام.

اعترفت المتهمة فى التحقيقات بإرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان المنتزه، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان