إعلان

بالصور.. بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية بأسيوط

01:28 م الخميس 12 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة :
شهدت المدارس الابتدائية بمحافظة أسيوط، اليوم الخميس، بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية، وتوجه 85786 طالب وطالبة من طلاب الصف السادس الابتدائي في 659 لجنة على مستوى المحافظة.

ومن جانبه تفقد صلاح فتحى بدوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عددا من لجان اتمتحانات بإدارة الغنايم التعليمية من بينها لجان مدرسة "المجمعة التجريبية الرسمية للغات، والتى يؤدى فيها الامتحان طلاب مدرستى الشهيد فوزى اابتدائية والمجمعة بنين الابتدائية ولجان اامتحان بمدرسة المجمعة بنات بقرية دير الجنادلة بالغنايم ورافقة خلال الجولة الدكتور حمدى عمار، مدير إدارة الغنايم التعليمية .

واطمأن وكيل الوزارة، خلال الجولة إلى أن جميع اﻷسئلة جاءت مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح ومن الكتاب المدرسي ومعظمها اختيارية ومباشرة وفى مستوى الطالب المتوسط .

وأكد أن تعليماته كانت واضحة إلي جميع الموجهين بأن تكون جميع اﻷسئلة واضحة وخالية من التعقيدات والغموض ذلك حسب توجيهات الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، خلال لقاءاته المتعددة بمديرى المديريات.

وشدد وكيل الوزارة، على جميع رؤساء اللجان والملاحظين بضرورة التعامل الهادئ أثناء سير الامتحانات ، والتنسيق مع مديرية الصحة نحو تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة من أجل توفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات ، مشيرا إلي أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق آي شكاوى من أى من اللجان.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن المديرية اتخذت جميع اﻹستعدادات بشأن تجهيز اللجان والمراقبة والمتابعة، منوها على أنه تم توفير الحراسة اللازمة لتأمين اللجان من قبل قوات أمن أسيوط .
ومن جانب آخر اطمأن وكيل الوزارة ،على توافر وسائل السلامة واﻷمان باللجان التى زارها، مشيدا بلجنة مدرسة المجمعة بنات وقرر منح رئيس اللجنة والمراقب اﻷول شهادة تقدير وذلك انضباط أعمال سير الامتحانات داخل اللجنة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان