إعلان

شعبة الصيادلة بقنا والأقصر: لا يمكن إلا أنا نكون ظهيرًا وطنيًا للقيادة السياسية

06:33 م الثلاثاء 10 يناير 2017

نقابة الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - أ ش أ:

صرح رئيس مجلس إدارة شعبة أصحاب الصيدليات بمحافظتي قنا والأقصر الدكتور رجائي موريس قوسة، بأن الشعبة لن تحصل على أيه حقوق على حساب معاناة عملائنا ومرضانا، مؤكدًا أن تلك المرحلة الحرجة من تاريخ الوطن لا يمكن إلا أن نكون ظهيرًا وطنيًا للقيادة الوطنية المخلصة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال موريس، في تصريح اليوم الثلاثاء، إن الشعبة تتابع بمزيد من الترقب المباحثات الدائرة بين نقابه صيادلة مصر ووزارة الصحة ولجنة الصحة بمجلس النواب لتفادي الآثار المترتبة على الإضراب الجزئي المزمع تنفيذه من يوم ١٥ يناير الجاري، تنفيذًا لقرارات الجمعية العمومية لنقابة صيادلة مصر آملين أن يؤول ذلك إلى الحفاظ على حق المريض المصري في الحصول على دواء متوفر بسعر مناسب وحق الصيدليات في خصم عادل والانتهاء من مشكلة الأدوية المنتهية الصلاحية.

وأضاف أننا كشعبه تمثل المنشآت الصيدلية نربأ بالنقابة العامة أن تقوم بمجرد التلويح بإضراب كلي وما سيترتب عليه من آثار وخيمة، إذ أننا لا يمكن أن نكون يومًا ما أداه للوي ذراع الدولة أو معاقبه المريض المصري.

وناشد موريس جميع القيادات البرلمانية والوزارية والنقابية وأصحاب شركات الدواء والشعبة العامة لأصحاب الصيدليات نزع فتيل الأزمة ووقف التصعيد غير المبرر، وإعطاء الفرصة مجددًا للتفاوض للوصول لحلول عمليه مجديه وفعاله، حفاظًا على أمن وسلامه الوطن.​

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان