إعلان

ضبط ١٨٥قضية تموينية و18ألف منتج مجهول المصدر بالدقهلية

05:47 م الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

ضبط ١٨٥قضية تموينية و18ألف منتج مجهول المصدر بالدق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامى محمود:
تمكنت حملة تموينية مكبرة بالإشتراك مع مديرية الطب البيطرى والصحة والتفتيش الصيدلى ومديرية التموين من ضبط ١٨٥) قضية تموينية في كافة المجالات شملت ٣١في مجال السلع المدعمة.
وتمكنت الحملة من ضبط( 130 قضية عدم الاعلان عن التسعيرة و١٣موازين غير مدموغة و٢ بيع بأزيد من السعر و٣عدم حمل شهادة صحية و٦ حالات انفلونزا الطيور واعدام ٩٠ طائر) .
وفي مجال الغش التجاري تم ضبط ١٠٢٣٢طن مستلزمات إنتاج ومنتجات نهائية مقلدة و٧٤٢٦عبوة واستيكر وشكائر وجركن باجمالي وزن٨٢٨٥كيلو بدون ترخيص ومجهولة المصدر وتحرير ٣١محضر متنوع. أ.
من جانبة أشاد المحاسب حسام الدين إمام "محاظ الدقهلية"،بجهود إدارة مباحث التموين برئاسة السيد العميد باهي زقزوق "مدير مباحث التموين وبالتعاون مع الطب البيطري والصحة والتفتيش الصيدلي ومديرية التموين ودورهم البارز في مواجهة كافة صور الغش التجاري في جميع المجالات والعمل على ضبط أي حالات تلاعب ومكافحة الغش التجاري وضبط الأسواق.
ووجه المحافظ إلى ضرورة المتابعة المستمرة وإحالة جميع القضايا إلى النيابة العامة لإعمال شئونها مع ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط و وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة اسطوانات البوتاجاز باعتبارها قضية حيوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان