إعلان

بالفيديو..32 صياداً من كفرالشيخ يستغيثون بالخارجية بعد احتجازهم بالسعودية

02:35 م الجمعة 30 سبتمبر 2016

صورة من الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

أرسل 32 صياداً من أبناء مركز البرلس بكفرالشيخ، رسالة استغاثة لوزارة الخارجية، للتدخل لدى السلطات السعودية، لإنقاذهم من احتجاز كفيلهم لهم، ورفضه منحهم حقوقهم، مالم ينصاعوا لأوامره، منذ حوالى شهر ونصف، بحسب قولهم .

وكشف فوزى الحمراوي - أحد الصيادين المحتجزين، عن مغادرتهم لمركز البرلس، متجهين للأراضي السعودية وتحديداً إلى محافظة الجبيل، وظلوا بدون عمل لمدة 45 يوماً، لعدم صلاحية القوارب للعمل، وتعرض من يستخدمها للخطر، وعند مطالبتهم بمغادرة الأراضى السعودية، هددهم كفيلهم بالحبس وقرر احتجازهم .

وقال عبد الله البدوى - صياد محتجز:"توجهنا لمكتب العمل بمحافظة الجبيل لتقديم شكوى ضد الكفيل، تبين لنا أن له نفوذ وقفت لنا بالمرصاد دون أن يحقق مسئولي المكتب طلباتنا، لدرجة أن هناك مجموعة من العمالة الهندية، تقدموا بعدة شكاوى ضده، فكانت النتيجة أنهم خسروا شكواهم، وأجبر هؤلاء الهنود على العمل معه".

وأضاف عصام خميس أبو شنب:"رفضنا العمل مع الكفيل، نظراً بسبب تعرضنا للإهانة، ويسبنا بأبشع الألفاظ، فنحن نعيش فى مأساة حقيقية بسببه، خصوصاً بعد قيامه بقطع الشراب والطعام عنا، لولا بعض العمال من الهنود اللذين يمدونا بالطعام، والآن نحتاج لتدخل القيادة المصرية لأنقاذنا من الكفيل السعودى".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان