إعلان

إحالة مسؤول بتعليم المنوفية ومدير مدرسة للنيابة الإدارية بسبب "الألفاظ الخادشة"

01:17 م الخميس 29 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:
قرر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، اليوم الخميس، إحالة مدير التعليم الإعدادي بمديرية التربية والتعليم ومدير مدرسة حسين غراب الإعدادية الخاصة ومشرفة بالمدرسة للنيابة الإدارية لعدم اتخاذهم إجراءات نحو تفلظ بعض الطلاب بألفاظ خادشة للحياء على بعض أبواب الفصول بالمدرسة.

جاء ذلك خلال جولة للمحافظ بمدرسة حسين الغراب الاعدادية الخاصة للوقوف على مدى انتظام سير العملية التعليمية، رافقة خلال الجولة نائب مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم وفريق من الادارة العامة للتفتيش والمتابعة .

وتفقد المحافظ عدد من الشوارع بحى غرب فتبين وجود تجمعات قمامة بجوار سور مدرسة السيدة خديجة الابتدائية، فأمر المحافظ بمجازاة رئيس حي غرب شبين الكوم ورئيس قسم تحسين البيئة بالحي بخصم ثلاث أيام من راتبهم .

كما فاجأ عيادة أبو بكر للتأمين الصحي بمجمع المصالح فتبين انتظام سير العمل بها وبمراجعة الدفاتر تبين أن عدد الحالات المترددة على الصيدلية 307 حالة، والحالات المترددة على لجنة القلب 65 حالة والحالات المترددة على العيادات 140 حالة والحالات المترددة على المعمل 205 حالة حتى ساعة الزيارة والتقى بعدد من المواطنين واستمع الى شكواهم وأمر بسرعة حلها .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان